يدعو موقع الشؤون القانونية والمنازعات www.lejuriste.ma عموم الباحثاث والباحثين وكل المهتمين بالشأن القانوني إلى المساهمة بمقالاتهم ودراساتهم وأبحاثهم وغيرها للنشر في الموقع الإلكتروني بهدف الرقي بالمجال القانوني وتوفير مادة قانونية إلكترونية تيسيرا للباحثين عنها وتنويرا لباقي المخاطبين بها.

وهكذا، يرحب موقع الشؤون القانونية والمنازعات www.lejuriste.ma بجميع المساهمات التي لها علاقة بالحقل القانوني من قريب أو من بعيد، والتي يمكن أن تعود بالنفع  والإفادة على رواد الموقع على شبكت الأنترنت، شريطة أن تحترم الدراسة المراد نشرها قواعد وأصول البحث العلمي؛ كما يمكن نشر إعلانات لتنظيم ندوات أو أيام دراسية، أو إعلانات عن إجراء مناقشات لأطروحات أو رسائل أو ملخصات لهذه المناقشات؛ أو إخبار عن صدور كتاب قانوني، وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن المقالات والأبحاث المنشورة بموقع الشؤون القانونية والمنازعات www.lejuriste.ma لا تعكس أي توجه أو موقف لهذا الأخير، بل تعبر ابتداء وانتهاء عن مواقف وأفكار صاحب المقالة نفسه، ولا يتحمل الموقع أي تبعات قانونية بهذا الخصوص، وكل مسؤولية تتعلق بتعرض من الغير يتحملها صاحب المقال لوحده. كما أن صاحب المقالة يتحمل كامل المسؤولية في ما يتعلق بالأخطاء المتعلقة بالجانب العلمي، وبصفة عامة جميع المتابعات والمسؤوليات القانونية الناتجة عن مضمون مقالته المنشورة بموقعنا.

وغني عن البيان أن موقع الشؤون القانونية والمنازعات www.lejuriste.ma يرحب باقتراحاتكم وأرائكم وانتقاذاتكم وملاحظاتكم بهدف نيل رضاكم و تلبية رغباتكم و أن يكون في مستوى تطلعاتكم.

ولمن أراد التواصل مع موقع الشؤون القانونية والمنازعات يرجى المراسلة عبر البريد الالكتروني التالي:

 [email protected]