تنبيه:

إن المواضيع المنشورة بالموقع لا تعكس بأي حال موقف إدارة موقع الشؤون القانونية والمنازعات، كما أن الأراء الواردة بها تعبر عن مواقف وأراء أصحابها ويتحملون وحدهم المسؤولية بخصوصها. كما يتحملون لوحدهم أيضا المسؤولية في حالة عدم احترامهم حقوق المؤلف وحقوق الملكية الفكرية.

لا يعتد قانونيا إلا بالنصوص كما يتم نشرها بالجريدة الرسمية، وبالتالي نخلي مسؤوليتنا من اعتماد نص قانوني من هذا الموقع في حالة وجود خطأ به يخالف ما هو منصوص عليه بالجريدة الرسمية.

إن استخدام هذا الموقع يترتب عنه إقرار المستخدم بتنفيذ الشروط العامة التالية واحترام مجموعة القوانين المعمول بها في وسائل الاتصال المشابهة.
يقدم موقع « www.lejuriste.ma » معلومات بشأن المساطر الإدارية والشؤون القانونية والمنازعات عن بعد، ونحن لا نضمن بأن المعلومات الموجودة في الموقع آمنة وصحيحة ومحينة في جميع الأوقات.

ويحتفظ « www.lejuriste.ma » .بالحق في تعديل أو تصحيح محتوى الموقع أو الشروط العامة الموجودة فيه في أي وقت ارتأى ذلك.
تمهيد

إن موقع « www.lejuriste.ma » موجه لمستخدمي الإنترنت للاستعلام الشخصي. ويخضع الولوج إلى الموقع واستخدامه إلى “الشروط العامة” المفصلة وإلى القوانين المعمول.بها.


حماية البيانات الشخصية

يسمح موقع « www.lejuriste.ma » . للمستخدم بتصفح محتوياته من دون كشف هويته أو أية معلومة ذات طابع شخصي
إن المعلومات التي تطلب من المستخدم ضرورية لمعالجة أي طلب يقدمه المستخدم.
– تخضع المعلومات ذات الطبيعة الاسمية التي يمكن أن يدلي بها المستخدم لمقتضات القانون رقم 09-08 الخاص بحماية الأشخاص الماديين خلال معالجة البيانات ذات الطبيعة الشخصية.
.كل مستخدم يدلي بمعلومات يقر بحق التداول الكامل لهذه المعلومات ، التي يجب أن تكون صحيحة وقانونية ولا تضر بمصالح الأغيار، على أنها معلومات غير سرية.


معلومات من قبل المشرف على الموقع

يسهر المشرف على موقع « www.lejuriste.ma » على توفير معلومات وأدوات سليمة ومتحقق منها لفائدة المستخدمين، غير أنه لا يتحمل المسؤولية عن أي عطل و/أو غياب معلومات و/أو وجود فيروسات في الموقع.
إن المعلومات التي يوفرها المشرف على هذا الموقع هي معلومات إرشادية، وهي لا تغني في حال من الأحوال المستخدم عن تحليل تكميلي ومشخص. ولا يتعهد المشرف على الموقع بضمان الصحة التامة والاستيفاء الكامل والتحيين الآني لجميع المعلومات التي يعرضها الموقع.  يتحمل المستخدم المسؤولية في استخدام هذه المعلومات.


المسؤولية

وحده المستخدم مسؤول عن استخدام محتويات هذا الموقع. ولا يتحمل الناشر أي مسؤولية عن ضرر مباشر أو غير مباشر قد ينجم عن استخدام الموقع والقرارات المتخذة استنادا إلى المعلومات الموجودة فيه.